StarHub تنضم إلى سباق تطبيق رسائل OTT بشراكة مع WeChat – Mobile World Live

StarHub تنضم إلى سباق تطبيق رسائل OTT بشراكة مع WeChat

25 NOV 2013

دخلت StarHub، ثاني أكبر مشغل لأجهزة الهواتف النقالة في سنغافورة، في شراكة مع تطبيق الرسائل الاجتماعية WeChat لتوفير دعم WeChat كجزء من خطة الخدمة المدفوعة مسبقاً. وسيتمكن عملاء خدمة StarHub المدفوعة مسبقاً من استخدام منصة WeChat للرسائل النصية والصوتية، والدردشة بنظام الووكي توكي، وإرسال ومشاركة الصور والتعليقات، وإرسال الرسوم المتحركة.

ويحتاج الراغبون في استخدام الخدمة الاتصال بالرقم *123# من هاتفهم النقال ليستخدموا WeChat بتكلفة تبلغ 0.40 دولار سنغافوري (0.32 دولار أمريكي) يوميا أو 6 دولار سنغافوري شهرياً. وصرح لويس سونج، مدير خدمة WeChat بفرع Tencent بسنغافورة قائلاً “المستهلك طلباته كثيرة فهو يريد “اتصالات اجتماعية متنقلة أكثر إبداعاً وكفاءة وتعطيه تحكماً أكبر في مشاركة حياته مع الآخرين”.

ويتوقع أن تقوم شركة SingTel، رائدة خدمات الهواتف النقالة في سنغافورة، بطرح خدمة الرسائل OTT الخاصة بها رغم الانتكاسة التي تعرضت لها مسبقاً حين طرحت تطبيق LoopMe والذي تم سحبه بعد أن طرحته الشركة في إصدار محدود في وقت سابق من العام الحالي.

Author

Mobile World Live

Mobile World Live is the online service dedicated to providing the mobile industry with daily news coverage & analysis of the biggest global market developments.

Read more