“سامسونغ” نحو المتانة مع جهاز “غالاكسي تاب” الجديد

16 SEP 2014

أعلنت شركة “سامسونغ” عن إطلاق الجهاز اللوحي “غالاكسي تاب آكتيف”، مشيرة إلى أنه “أول جهاز لوحي تطلقه الشركة خصيصًا للأعمال التجارية”، ويتميز هذا الجهاز بتصميم محمول وأكثر متانة “لتلبية حاجات بيئات العمل الصعبة في يومنا هذا”.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أنه بغية معرفة متطلبات السوق، “نظمت سلسلة من ورش العمل الجماعية الاستشارية مع شركات “فورتشن 500″ ” في الأسواق المتخصصة مثل تجارة التجزئة والخدمات اللوجستية والنقل.

ويُشار إلى أن جهاز “غالاكسي تاب آكتيف” يتمتع بغطاء مضاد للصدمات يمكنه تحمل سقوط عن علو 1.2 متر، ومع هذا الغطاء يكون الجهاز مقاومًا للماء والغبار بشهادة الحماية “IP67”.

كما ويشمل الجهاز كاميرا بدقة 3.1 ميغابيكسل بضبط تلقائي للصورة قادرة على مسح شفرات التعريف، وتقنية التواصل قريب المدى التي يمكن استخدامها للمساعدة في “إدارة سير العمل”. ويشمل الجهاز قلم بغطاء واقي كبديل عن الإصبع للعمال الذين يرتدون القفازات، وهو مزود ببطارية قابلة للإزالة تستمر لعشر ساعات.

Author

Mobile World Live

Mobile World Live is the online service dedicated to providing the mobile industry with daily news coverage & analysis of the biggest global market developments.

Read more