تيليفونيكا تعقد صفقة مع سامسونغ بشأن حل أمني – Mobile World Live

تيليفونيكا تعقد صفقة مع سامسونغ بشأن حل أمني

17 MAR 2014

عقدت شركة سامسونغ صفقة كبرى مع شركة تليفونيكا لبيع برنامج “نوكس” (Knox)عقب تقارير أشارت إلى وجود بعض المشكلات والتأخير في طرح حل أمان الهاتف الذكي للشركات. ويأتي الإعلان عقب طرح الشركة الكورية للإصدار 2.0 من “نوكس” (Knox)في المؤتمر العالمي للموبايل الذي احتضنته برشلونة الشهر الماضي. ووفقًا لسامسونغ فإن أحدث إصدار للحل القائم على نظام أندوريد والمصمم ليتوافق مع استراتيجيات “احضر جهازك الخاص” يساعد الموظفين على الفصل بين بيانات العمل والبيانات الشخصية على هاتفهم الذكي بسهولة.

وتجدر الإشارة إلى أنه صدر تقرير منذ أربعة أشهر وصف المشكلات التي واجهت سامسونج في تطوير “نوكس” (Knox) والتي من بينها بناء شبكة دعم للشركات بجانب صعوبات تتعلق بالتكنولوجيا نفسها. لكن بوسع العملاق الكوري الآن الإشارة إلى اتفاقيته جديدة مع تليفونيكا تنطوي على إمكانية استعانة شركة الاتصالات بالحل الأمني في شبكاتها في أمريكا اللاتينية وأوروبا. وتأتي هذه الصفقة في أعقاب صفقة أخرى عقدتها الشركة مع هونغ كونغ 3 والتي تم الإعلان عنها في برشلونة. وأعلنت سامسونج حينئذِ أن “شركة هونغ كونغ 3 ستصبح أول مشغل في العالم يطبق دليل المفهوم ويجري التجارب لتطوير “إدارة الفواتير المنفصلة” للوفاء باحتياجات العملاء.” وتساعد الفوترة المنفصلة الشركات على الفصل بين استخدام الأفراد للبيانات الشخصية وبيانات الشركة.

Author

Mobile World Live

Mobile World Live is the online service dedicated to providing the mobile industry with daily news coverage & analysis of the biggest global market developments.

Read more