مبيعات هواوي في النصف الأول من السنة ترتفع بفضل تقنية الجيل الرابع 4G والهواتف الذكية - Mobile World Live

مبيعات هواوي في النصف الأول من السنة ترتفع بفضل تقنية الجيل الرابع 4G والهواتف الذكية

23 JUL 2014

أعلنت شركة هواوي الصينية لتصنيع أنظمة الاتصالات أن عائدات النصف الأول من 2014 ارتفعت بنسبة 19% عن الفترة نفسها من السنة الماضية لتصل إلى 135،8 مليار يوان صيني، مستفيدةً من زيادة الاستثمار في تقنية مشروع متطور طويل الأمد (LTE) في العالم وتنامي شهرة العلامة التجارية الخاصة بمجموعة أجهزتها الاستهلاكية. وفي تصريحها المقتضب كشفت هواوي أيضًا أنها تتوقع تسجيل هامش تشغيل بنسبة 18،3% خلال الأشهر الستة الأولى، مع العلم أن هذه الشركة الصينية لم تقدّم نسبة مماثلة سنة 2013 في حين بلغ هامش التشغيل للسنة كاملة 12،2%.

في هذا السياق تقول كاثي مينغ المديرة المالية التنفيذية لشركة هواوي: “بفعل الاستثمارات المتزايدة في شبكات LTE حول العالم، نجحت هواوي في ترسيخ مكانتها الريادية في خدمات الحزمة العريضة الجوالة. كما حققنا نموًّا مستدامًا وعالي الجودة في أعمالنا الاستهلاكية بفضل زيادة الوعي بعلامتنا التجارية ومبيعات الأجهزة الذكية في العالم أجمع.” وتضيف مينغ أن الهاتف الذكي الرئيسي لهواوي – أسند بي 7 (ظاهر في الصورة)- يباع اليوم في أكثر من 70 دولة ومنطقة. ومع أنّ أسند بي 7 أطلق في أيار/مايو، أفادت الشركة مؤخرًا أنها شحنت أكثر من مليون جهاز حتى الآن.

Author

Mobile World Live

Mobile World Live is the online service dedicated to providing the mobile industry with daily news coverage & analysis of the biggest global market developments.

Read more